سعيد عبيد
سعيد عبيد
سعيد عبيد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تعليمي ثقافي اجتماعي

الرئيسيةبوابة سعيد*المنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول

شكرا لهزيمتك !

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الكنج
المدير العام
المدير العام
الكنج

علم بلدك : مصر
ذكر

شكرا لهزيمتك ! Empty
مُساهمةموضوع: شكرا لهزيمتك !   شكرا لهزيمتك ! Emptyالسبت 23 أكتوبر 2010, 12:32 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أشكرك على كل الهزيمة التي منحتني إياها وأنا التي ظننت أنني حققت النصر.
قطعت الوهاد والصحارى حافية القدمين إليك . وطأت الجمر وصيحات الألم أكتمها ، وطار الناس من حولي كما طير الزُّبى على سطح الموج ..ضاربين بمعاناتي عرض الحائط لعلمهم أنه الم مشوب بفرح جريء هادر ...وحين وردت النبع ..وجدته سرابا بقيعة!! وتبخرت آمالي وأحلامي وأماني ، وحل مكانها واقع صلت مرير قوامه كالزئبق، ولونه مقارب للون عيني ...ضاربٌ في اسوداد
وحقيقة الأمر أنني لا ألومك ..فنحن لانملك ان نكون سوى مانحن عليه ، ولو ملكنا غير ذلك لأصبحناه ..
لا ألومك لأنني عشقت الفكرة ، ووقعت في حب الحلم بيد أن الواقع شاء إلا أن يقطع كعكة الحلم ويوزعها على المارة والمصطفين في صحون من ورق، وأنا أقف هناك أتجرع مرارة الكأس في سكون وصبر وجلد ..فالإيمان سلاح جبار، لايعرف كنه جبروته إلا مؤمن وأنا آمنت بأن ما أصابني لم يكن ليخطيء وماأخطأني لم يكن ليصيب وتلك الأيام تُتداول بين الناس بحكمة العظيم الحليم الحكيم الجبار سيدي ، لم اعد أطيق الإنتظار فالحياة أصبحت تمرق بنا مرق السهام ...ولا أريد لما تبقى من ساعات عمري أن يضيع في لحظة وهم ، وساعات من فراغ، فمثلي يقتلها الفراغ ..فاقتلني أرحم من العيش في كهف بارد كقلبك ، وعمق سطحي كشخصك ، وجمود قاس كجمودك ...
أطلقني ...حتى لو عشت لحظاتي المتبقية في عين النسان على ان أموت في كهف قلبٍ الميت..

هي رغبتي ، وبعدها لايهمني أن أسمع بعد ...لرغباتك .
https://saiedepied.yoo7.com
admin
Admin
Admin
admin

ذكر

شكرا لهزيمتك ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: شكرا لهزيمتك !   شكرا لهزيمتك ! Emptyالإثنين 25 أكتوبر 2010, 12:16 am

https://saiedepied.yoo7.com

شكرا لهزيمتك !
صفحة 1 من اصل 1