سعيد عبيد
سعيد عبيد
سعيد عبيد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى تعليمي ثقافي اجتماعي
سعيد عبيد
::
المنتدى الإخبارى
::
الأخبار المثيره وقضايا المجتمع
بالصور: عشرات الشباب ينظمون مظاهرة تحت شعار كفاية زحمة عربيات
3 مشترك
كاتب الموضوع
رسالة
droos
نائب المدير
علم بلدك
:
شخصية مفضله
:
دعاء
:
حيوان أو طائر تفضله
:
لونك المفضل
:
المزاج
:
الموقع
:
منتديات صحبه دراسيه
موضوع: بالصور: عشرات الشباب ينظمون مظاهرة تحت شعار كفاية زحمة عربيات
السبت 24 سبتمبر 2011, 10:37 pm
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى
أو
التعريف بنفسك
لمعاينة هذه الصورة]
بالصور: عشرات الشباب ينظمون مظاهرة تحت شعار كفاية زحمة عربيات
السبت، 24 سبتمبر 2011 - 10:3
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى
أو
التعريف بنفسك
لمعاينة هذه الصورة]
نظم عدد من الشباب المناصرين لركوب الدراجات فى كرنفال بشوارع مصر مظاهرة تحت شعار كفاية زحمة عربيات،
واتجهت مجموعات منهم من مناطق مختلفة فى الزمالك والدقى ووسط البلد وتجمعوا فى مصر الجديدة.
يأتى ذلك فى إطار الاحتفال باليوم العالمى للحراك على كوكب الأرض، حيث شارك فى الاحتفال أكثر من 200 شاب وشابة
مرتدين ملابس زرقاء فى إشارة لنهر النيل الذى يعد شريان الحياة فى مصر،
مستخدمين وسائل النقل النظيفة سواء بالمشى أو بركوب الدراجات.
وشهدت الاحتفالية أيضاً حفلاً فنياً لفريق الزبالين، الذى يصنع آلاته الموسيقية من بقايا المخلفات،
حيث قاموا بغناء مجموعة من الأغانى التى تدعو للحفاظ على البيئة.
رضوى نبيل، منظمة كرنفال الدراجات وعضو فريق سايكل إيجيبت، أكدت، "لليوم السابع"،
أن فكرة قيادة الدراجات فى شوارع مصر فكرة جديدة ومختلفة بالرغم من صعوباتها،
وأضافت أنها تطمح فى أن يكون هناك شارع واحد على الأقل فى مصر مؤهل لسير الدراجات مثل الدول الأوروبية.
وأوضحت أنها وأصدقاءها الذين يسكنون فى المدن الجديدة اشتروا دراجات يقودونها للذهاب لعملهم ولقضاء المشاوير الخاصة بهم.
وأشارت إلى أن عدداً كبيراً من المشاركين فى الاحتفالية كل أسبوع،
تشجعوا بعد تنظيم هذه الاحتفاليات وقاموا بشراء دراجات خاصة بهم.
وأكدت أنهم بالرغم من تعرضهم لبعض المضايقات من الناس فى الشارع أثناء قيادة الدراجات،
وكذلك الازدحام المرورى أثناء القيادة فى الشوارع المزدحمة، إلا أنهم استطاعوا أن يحافظوا على أمان الفتيات معهم
فى قيادة الدراجات دون تعرضهن للمعاكسات، حيث إنهم يسيرون فى مجموعات كبيرة ويكون معهم منظمون ومراقبون.
وأضافت أن الفريق يسعى إلى تغيير ثقافة المجتمع من خلال استبدال الدراجات بالسيارات الملوثة للبيئة،
مشيرة إلى أنها تشارك بشكل أسبوعى كل يوم جمعة فى قيادة الدراجات.
وأكد محمود شرابى، أحد المنظمين للحدث، وعضو فريق سايكل إيجيبت، أن رياضة الدراجات فى مصر غير منتشرة
كأسلوب حياة وبديل لوسائل المواصلات التقليدية، خاصة فى ظل الازدحام الشديد الذى نعانى منه،
مضيفاً أنه يستخدم دراجته الخاصة فى التنقل للعمل يومياً.
وأشار إلى أن رياضة الدراجات تحتاج للدعم المادى بشكل أكبر من ذلك،
حيث إن النوادى لا تقوم إلا بشراء الدراجات فقط دون أن تقوم بصيانتها أو تجديدها.
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى
أو
التعريف بنفسك
لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى
أو
التعريف بنفسك
لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى
أو
التعريف بنفسك
لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى
أو
التعريف بنفسك
لمعاينة هذه الصورة]
أعجبني
لم يعجبني
هنا جلال
مدير إدارى المنتدى
علم بلدك
:
شخصية مفضله
:
دعاء
:
المزاج
:
الموقع
:
منتديات هنا جلال التعليمية
موضوع: رد: بالصور: عشرات الشباب ينظمون مظاهرة تحت شعار كفاية زحمة عربيات
الأحد 25 سبتمبر 2011, 3:44 am
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى
أو
التعريف بنفسك
لمعاينة هذه الصورة]
منتديات هنا جلال التعليمية
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى
أو
التعريف بنفسك
لمعاينة هذا الرابط]
منتدى تعليمي لكل المراحل الدراسية من الكي جي إلى الثانوية العامة
ماما هنا
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى
أو
التعريف بنفسك
لمعاينة هذه الصورة]
أعجبني
لم يعجبني
droos
نائب المدير
علم بلدك
:
شخصية مفضله
:
دعاء
:
حيوان أو طائر تفضله
:
لونك المفضل
:
المزاج
:
الموقع
:
منتديات صحبه دراسيه
موضوع: رد: بالصور: عشرات الشباب ينظمون مظاهرة تحت شعار كفاية زحمة عربيات
الأحد 25 سبتمبر 2011, 6:47 am
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى
أو
التعريف بنفسك
لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى
أو
التعريف بنفسك
لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى
أو
التعريف بنفسك
لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى
أو
التعريف بنفسك
لمعاينة هذه الصورة]
أعجبني
لم يعجبني
سامي عمار
عضو فعال
موضوع: رد: بالصور: عشرات الشباب ينظمون مظاهرة تحت شعار كفاية زحمة عربيات
الأحد 25 سبتمبر 2011, 1:49 pm
خطوه علي الطريق الصحيح ونكون مثل دول شرق اسياوالصين حاليا وسيلة المواصلات العامه هي الدراجه
نشكرك علي نقل الخبر متمنين لمصرنا الحبيبه الرقي والازدهار
أعجبني
لم يعجبني
droos
نائب المدير
علم بلدك
:
شخصية مفضله
:
دعاء
:
حيوان أو طائر تفضله
:
لونك المفضل
:
المزاج
:
الموقع
:
منتديات صحبه دراسيه
موضوع: رد: بالصور: عشرات الشباب ينظمون مظاهرة تحت شعار كفاية زحمة عربيات
الأحد 25 سبتمبر 2011, 11:21 pm
ياريت .. لا مصادر طاقه .. ولا تلوث .. والحركه بركه
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى
أو
التعريف بنفسك
لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى
أو
التعريف بنفسك
لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى
أو
التعريف بنفسك
لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى
أو
التعريف بنفسك
لمعاينة هذه الصورة]
أعجبني
لم يعجبني
بالصور: عشرات الشباب ينظمون مظاهرة تحت شعار كفاية زحمة عربيات
صفحة
1
من اصل
1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع
الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سعيد عبيد
::
المنتدى الإخبارى
::
الأخبار المثيره وقضايا المجتمع
سعيد عبيد
::
المنتدى الإخبارى
::
الأخبار المثيره وقضايا المجتمع
انتقل الى:
اختر منتدى
|
|--المنتديات الإسلامية
| |--شخصيات اسلامية
| |--القرآن الكريم وعلومه
| |--الحديث الشريف
| |--السيرة النبوية
| |--فقه وعقيدة وأخلاق
| |--صوتيات ومرئيات اسلامية
| |--مسابقات دينية
| |--الخيمة الرمضانية
|
|--المنتديات التعليميه
| |--بحوث جاهزه للطلبه
| | |--بحوث مدرسية
| | |--بحوث إدارية
| | |--اذاعات مدرسية
| |
| |--اخبار معلمى الأزهر
| |--اخبار معلمى التعليم العام
| |--االجوده فى التعليم والمتابعه
| |--دورة ICDL عربى وانجليزى
| |--كادر المعلم-&دبلومة تربوى عام وخاص
| |--برامج ووسائل وانشطه تعليميه
| |--الإسطوانات والفيديوهات التعليمية
| |--كل مايخص القرائية
|
|--المرحلة الابتدائيه
| |--Kindergarten /K.g) رياض الأطفال
| |--الصف الاول الابتدائى
| | |--الترم الاول
| | | |--لغة عربية
| | | |--انجليزى
| | | |--رياضيات
| | | |--تربية دينيه
| | | |--الحاسب الآلي
| | |
| | |--امتحانات ومراجعات الترم الأول
| | |--الترم الثاني
| | | |--رياضيات
| | | |--الحاسب الآلي
| | |
| | |--امتحانات ومراجعات الترم الثانى
| |
| |--الصف الثانى الابتدائى
| | |--الترم الاول
| | | |--لغة عربية
| | | |--انجليزى
| | | |--رياضيات
| | | |--تربية دينية
| | | |--الحاسب الآلي
| | |
| | |--امتحانات ومراجعات الترم الأول
| | |--الترم الثاني
| | | |--تربية دينيه
| | | |--انجليزى
| | | |--رياضيات
| | | |--لغة عربية
| | | |--الحاسب الآلي
| | |
| | |--امتحانات ومراجعات الترم الثانى
| |
| |--الصف الثالث الابتدائى
| | |--الترم الاول
| | | |--لغة عربية
| | | |--انجليزى
| | | |--تربية دينيه
| | | |--الحاسب الآلي
| | |
| | |--امتحانات ومراجعات الترم الأول
| | |--الترم الثاني
| | | |--لغة عربية
| | | |--انجليزى
| | | |--رياضيات
| | | |--تربة دينيه
| | | |--الحاسب الآلي
| | |
| | |--امتحانات ومراجعات الترم الثانى
| |
| |--الصف الرابع الابتدائى
| | |--الترم الأول
| | | |--لغة عربية
| | | |--انجليزى
| | | |--رياضيات
| | | |--علوم
| | | |--دراسات
| | | |--تربية دينية
| | | |--الحاسب الآلي
| | |
| | |--امتحانات ومراجعات الترم الأول
| | |--الترم الثاني
| | | |--لغة عربية
| | | |--انجليزى
| | | |--رياضيات
| | | |--علوم
| | | |--دراسات اجتماعيه
| | | |--تربة دينيه
| | | |--الحاسب الآلي
| | |
| | |--امتحانات ومراجعات الترم الثانى
| |
| |--الصف الخامس الابتدائى
| | |--الترم الاول
| | | |--لغة عربية
| | | |--انجليزى
| | | |--رياضيات
| | | |--علوم
| | | |--دراسات
| | | |--تربية دينيه
| | | |--الحاسب الآلي
| | |
| | |--امتحانات ومراجعات الترم الأول
| | |--الترم الثاني
| | | |--لغة عربية
| | | |--انجليزى
| | | |--رياضيات
| | | |--علوم
| | | |--دراسات اجتماعيه
| | | |--تربة دينيه
| | | |--الحاسب الآلي
| | |
| | |--امتحانات ومراجعات الترم الثانى
| |
| |--الصف السادس الابتدائى
| | |--الترم الاول
| | | |--لغة عربية
| | | |--انجليزى
| | | |--رياضيات
| | | |--علوم
| | | |--دراسات
| | | |--تربية دينية
| | | |--الحاسب الآلي
| | |
| | |--امتحانات ومراجعات الترم الأول
| | |--الترم الثاني
| | | |--لغة عربية
| | | |--انجليزى
| | | |--رياضيات
| | | |--علوم
| | | |--دراسات اجتماعيه
| | | |--تربة دينيه
| | | |--الحاسب الآلي
| | |
| | |--امتحانات ومراجعات الترم الثانى
| |
| |--قواعد الإملاء والتعبير
| |--مراجعات الفصل الدراسي الأول والميدتيرم للمرحلة الإبتدائية
|
|--المرحلة الاعدادية
| |--اول اعدادى
| | |--الترم الاول
| | | |--عربى
| | | |--انجليزى
| | | |--رياضيات
| | | |--علوم
| | | |--دراسات
| | | |--دين
| | | |--لغة فرنسية
| | | |--حاسب آلى
| | |
| | |--امتحانات ومراجعات الترم الأول
| | |--الترم الثاني
| | | |--لغة عربية
| | | |--انجليزى
| | | |--رياضيات
| | | |--علوم
| | | |--دراسات اجتماعيه
| | | |--تربة دينيه
| | | |--لغة فرنسية
| | | |--حاسب آلى
| | |
| | |--امتحانات ومراجعات الترم الثانى
| |
| |--الثانى الاعدادى
| | |--الترم الاول
| | | |--لغة عربية
| | | |--لغة انجليزية
| | | |--رياضيات
| | | |--علوم
| | | |--دراسات
| | | |--تربيه دينيه
| | | |--لغة فرنسية
| | | |--حاسب آلى
| | |
| | |--امتحانات ومراجعات الترم الأول
| | |--الترم الثاني
| | | |--لغة عربية
| | | |--انجليزى
| | | |--رياضيات
| | | |--علوم
| | | |--دراسات اجتماعيه
| | | |--تربة دينيه
| | | |--لغة فرنسية
| | | |--حاسب آلى
| | |
| | |--امتحانات ومراجعات الترم الثانى
| |
| |--الثالث الاعدادى
| |--الترم الاول
| | |--لغة عربية
| | |--انجليزى
| | |--رياضيات
| | |--علوم
| | |--دراسات
| | |--تربية دينية
| | |--لغة فرنسية
| | |--حاسب آلى
| |
| |--امتحانات ومراجعات الترم الأول
| |--الترم الثاني
| | |--لغة عربية
| | |--تربة دينيه
| | |--رياضيات
| | |--دراسات اجتماعيه
| | |--علوم
| | |--انجليزى
| | |--لغة فرنسية
| | |--حاسب آلى
| |
| |--امتحانات ومراجعات الترم الثانى
|
|--المرحلة الثانويه
| |--الصف الأول الثانوى
| | |--الترم الأول
| | | |--لغة عربية
| | | |--رياضيات
| | | |--انجليزى
| | | |--اللغة الثانية (فرنساوى - الماني)
| | | |--الدين الإسلامي
| | |
| | |--الترم الثاني
| | | |--لغة عربية
| | | |--رياضيات
| | | |--انجليزي
| | | |--اللغة الثانية ( فرنساوي - الماني )
| | | |--الدين الاسلامي
| | |
| | |--المواد المشتركة
| | | |--تاريخ
| | | |--جغرافيا
| | | |--فلسقة/منطق
| | | |--فيزياء
| | | |--كمياء
| | | |--أحياء
| | | |--الحاسب الآلي
| | |
| | |--امتحانات ومراجعات
| |
| |--الصف الثانى الثانوى
| | |--الترم الأول
| | | |--اللغة العربية
| | | |--الرياضيات
| | | |--اللغة الانجليزية
| | | |--اللغة الألمانيه
| | | |--اللغة الفرنسية
| | | |--اللغة الإيطالية
| | | |--الحاسب الآلي
| | | |--التربية الدينية
| | |
| | |--الترم الثاني
| | | |--اللغة العربية
| | | |--الرياضيات
| | | |--اللغة الإنجليزية
| | | |--اللغة الألمانية
| | | |--اللغة الفرنسية
| | | |--اللغة الإيطالية
| | | |--الحاسب الآلي
| | | |--التربية الدينية
| | |
| | |--المواد المشتركة للمجموعة العلمية للثاني الثانوي
| | | |--الفيزياء
| | | |--الكيمياء
| | | |--الأحياء
| | | |--الميكانيكا
| | |
| | |--المواد المشتركة للمجموعة الأدبية الثاني الثانوي
| | |--التاريخ
| | |--الجغرافيا
| | |--الفلسفة والمنطق
| | |--علم النفس والإجتماع
| | |--المواطنة وحقوق الإنسان
| |
| |--الصف الثالث الثانوي
| | |--الثالث الثانوي المواد الأساسية
| | | |--اللغة العربية
| | | |--اللغة الإنجليزية
| | | |--اللغة الثانية (الفرنسية - الألمانية – الإيطالية)
| | | |--التربية الدينية
| | | |--التربية الوطنية
| | | |--الاقتصاد والإحصاء
| | |
| | |--الثالث الثانوي شعبة الأدبي
| | | |--التاريخ
| | | |--الجغرافيا
| | | |--علم نفس وإجتماع
| | | |--الفلسفة والمنطق
| | |
| | |--الثالث الثانوي شعبة علمي (علوم & رياضيات)
| | | |--الفيزياء
| | | |--الكيمياء
| | | |--الأحياء
| | | |--الجيولوجيا وعلوم البيئة
| | | |--الرياضيات
| | |
| | |--مراجعات اليوم السابع وكايرودار للثالث الثانوي 2015
| |
| |--أرشيف الثانوية العامة النظام القديم
| | |--الصف الثانى الثانوى (مرحلة اولى)
| | | |--لغة عربية
| | | |--الرياضيات (1)
| | | |--انجليزى
| | | |--فرنساوى
| | | |--تربية اسلامية
| | | |--امتحانات ومراجعات
| | |
| | |--الصف الثالث (مرحله 2)
| | | |--اللغة العربية
| | | |--اللغة الانجليزية
| | | |--الرياضيات (2)
| | | |--الفيزياء
| | | |--التربية الإسلامية
| | | |--امتحانات ومراجعات
| | |
| | |--المواد المشتركة للمرحلتين
| | |--الأحياء
| | |--كيمياء
| | |--التاريخ
| | |--الجغرافيا
| | |--الأقتصاد
| | |--الإحصاء
| | |--علم النفس والإجتماع
| | |--الفلسفة والمنطق
| | |--الجيولوجيا والعلوم البيئية
| | |--المستوى الرفيع
| | |--امتحانات ومراجعات
| |
| |--امتحانات الثانوية العامة فى مصر والسودان
|
|--المدارس التجريبية واللغات
| |--المرحلة الإبتدائية لغات
| | |--الصف الأول الإبتدائي لغات
| | | |--اول ابتدائي لغات ترم أول
| | | |--اول لغات ترم ثان
| | |
| | |--الصف الثاني الابتدائي لغات
| | | |--لغات ترم ثان
| | | |--لغات ترم أول
| | |
| | |--الصف الثالث ابتدائي لغات
| | | |--لغات ترم أول
| | | |--لغات ترم ثان
| | |
| | |--الصف الرابع الابتدائي لغات
| | | |--لغات ترم أول
| | | |--لغات ترم ثان
| | |
| | |--الصف الخامس الابتدائي لغات
| | | |--لغات ترم أول
| | | |--لغات ترم ثان
| | |
| | |--الصف السادس الابتدائي لغات
| | |--لغات ترم أول
| | |--لغات ترم ثان
| |
| |--المرحلة الإعدادية لغات
| | |--الصف الاول اعدادي لغات
| | | |--لغات ترم أول
| | | |--لغات ترم ثان
| | |
| | |--الصف الثاني الاعدادي لغات
| | | |--لغات ترم أول
| | | |--لغات ترم ثان
| | |
| | |--الصف الثالث الاعدادي لغات
| | |--لغات ترم أول
| | |--لغات ترم ثان
| |
| |--المرحلة الثانوية لغات
| | |--الصف الاول الثانوي لغات
| | | |--الأول الثانوي لغات
| | |
| | |--الصف الثاني الثانوي لغات
| | | |--الثاني الثانوى لغات
| | |
| | |--الصف الثالث الثانوي لغات
| | |--الثالث الثانوى لغات
| |
| |--منتدى متميز للمدارس التجريبية واللغات والخاصة
|
|--منتديات الأزهر الشريف التعليميه
| |--مراجعات الإبتدائية ,الإعدادية ،الثانوية الأزهرية الترمين 2014-2015 عربي ولغات
| |--الصف الأول الاعدادى الأزهرى
| | |--مواد عربية
| | |--مواد شرعية
| |
| |--الصف الثانى الاعدادى الازهرى
| | |--مواد عربية
| | |--مواد شرعية
| |
| |--الصف الثالث الاعدادى الأزهرى
| | |--مواد عربية
| | |--مواد شرعية
| |
| |--الصف الأول الثانوى الأزهرى
| | |--مواد شرعية
| |
| |--الصف الثانى الثانوى الأزهرى
| | |--مواد عربية
| | |--مواد شرعية
| |
| |--الصف الثالث الثانوى الأزهرى
| |--مواد عربية
| |--مواد شرعية
|
|--التعليم الفنى
| |--الثانوى الصناعى
| | |--الصف الاول
| | |--الصف الثانى
| | |--الصف الثالث
| |
| |--الثانوى الزراعى
| | |--الصف الأول
| | |--الصف الثانى
| | |--الصف الثالث
| |
| |--الثانوى التجارى
| | |--الصف الأول
| | |--الصف الثانى
| | |--الصف الثالث
| |
| |--الثانويه الفندقية
| |--الصف الاول
| |--الصف الثانى
| |--الصف الثالث
|
|--أبناؤنا طلاب مصر في الخارج
| |--أبناؤنا في الخارج
| |--الصف الأول الإبتدائي
| |--الصف الثاني الإبتدائي
| |--الصف الثالث الإبتدائي
| |--الصف الرابع الإبتدائي
| |--الصف الخامس الإبتدائي
| |--الصف السادس الإبتدائي
| |--الصف الأول الإعدادي
| |--الصف الثاني الإعدادي
| |--الصف الثالث الإعدادي
| |--الصف الأول الثانوي
|
|--المنتدى الإخبارى
| |--مانشيتات صحفية
| |--الأخبار المثيره وقضايا المجتمع
| |--مقالات وآراء
| |--خدمات عامة
|
|--المنتدى العام
| |--الترحيب بالأعضاء
| |--المواضيع العامة
| |--مشروعات صغيرة
| |--النقاش والحوار
| |--عالم الطبيعة وعجائب الكون
| |--شخصيات تاريخية
| |--عصير الكتب
|
|--منتديات الكمبيوتر والتكنولوجيا
| |--تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع
| |--تعلم ......فى مدرسة سعيد عبيد التعليمية
| |--برامج كمبيوتر وجوال
| |--دروس فوتوشوب وجرافيكس
| |--صور للردود وتزيين المساهمات
| |--فنون الصور المنوعة
| |--عجائب وغرائب
|
|--منتديات الأسرة
| |--قسم المرأة
| |--الأزياء والإكسسوار
| |--قسم الرجل
| |--الديكور
| |--المطبخ
| |--الطب والصحة والرشاقة
| |--التنمية البشرية وتتطوير الذات
| |--لحياة زوجيه أسعد
| |--البراعم
| |--المرشد في تربية الأبناء
| |--قصص وحكايات ( يوتيوب ومصورة )
| |--المصحف المعلم
|
|--المنتديات الأدبية والثقافية
| |--حكم وأمثال
| |--الأدب الساخر
| |--قصص وروايات من الحياة
| |--فضفضة المشاعر(قول اللى فى نفسك)
| |--كلام فى الحب
| |--ابداعات الاعضاء
| |--الشعر والشعراء
|
|--الضرائب العقارية
| |--النقابه العامة والمستقلة
| |--ضريبة المبانى والملاهى
| |--مصلحة الضرائب العقاريه
|
|--المنتديات الترفيهية المتنوعة
| |--أغانى وعجبانى
| |--التليفزيون و أفلام/مسلسلات /مسرحيات
| |--تسلية وترفيه
| |--نافذة على فيس بوك & تويتر
| |--السياحة والسفر
|
|--الأقسام الإدارية
|--إستفسارات وإقتراحات وقوانين المنتدى